https://www.blogger.com/blogger.g?blogID=7350420252575047397#comments ما هي العملة المشفرة (XYO)؟ في هذه المقالة كل ما تحتاج إلى معرفته. - skizo morocco
Home » » ما هي العملة المشفرة (XYO)؟ في هذه المقالة كل ما تحتاج إلى معرفته.

ما هي العملة المشفرة (XYO)؟ في هذه المقالة كل ما تحتاج إلى معرفته.

 

ما هي العملة المشفرة (XYO)؟ في هذه المقالة كل ما تحتاج إلى معرفته. 


شبكة XYO هي مشروع أطلقته شركة تسمى XY ، والتي كانت موجودة منذ عام 2012 في بناء حلول تكنولوجيا المواقع للطائرات بدون طيار ذاتية القيادة والمركبات ذاتية القيادة والمدن الذكية واستكشاف الفضاء.
وهي شبكة تضم أكثر من مليون شخص متصلون عن طريق أجهزة Bluetooth و GPS. هذه الأجهزة عبارة عن سلاسل صغيرة في الأساس يمكن توصيلها بالعناصر التي يتم وضعها في غير مكانها بشكل متكرر مثل المفاتيح وحقائب الظهر وأطواق الكلاب وما إلى ذلك.

أحد الأمثلة الممكن استعمالها في شبكة XYO  هو استخدامها في لتجار التجارة الإلكترونية بالنسبة للتاجرين الذين يستخدمون  خدمة "الدفع عند التسليم". سيكتب التاجر عقدًا ذكيًا (على منصة Ethereum) ، وستتتبع XYO موقع الحزمة في كل خطوة على الطريق حتى الاستلام، وفقط بمجرد وصولها يتم الدفع للبائع.

كيفية شراء عملة XYO؟

بسبب ارتفاع الأسعار ، حاول المستخدمون مؤخرًا معرفة كيفية شراء عملات XYO. لذا ، لمساعدتهم ، قمنا بإدراج جميع المعلومات التي لدينا.

منصة Kucoin: تعتبر هذه المنصة واحدة من أكثر البورصات شعبية وآمنة لشراء وبيع العملات المشفرة. ويستخدم المنصة  الآن آلاف الأشخاص في جميع أنحاء العالم.
منصة Bittrex:تقدم Bittrex لمستخدميها الأمان للحفاظ على أمان معاملات المستخدمين والعملات المشفرة.
منصة  Yobit: منصة عملة مشفرة مقرها روسيا تمكنت من اكتساب الكثير من الشعبية مؤخرًا.تتميز بالأمان بما في ذلك تشفير نظام الملفات و SSL و anti-ddos والمحافظ الباردة والساخنة ونسخ احتياطي للبيانات المشفرة في الوقت الفعلي. يحدث هذا ليكون أحد أكثر البورصات المتاحة أمانًا لعملة XYO المشفرة.

إذا أعجبك الموضوع اضغط هنا, أو ضع إيميلك هنا ليصلك كل الجديد

0 التعليقات:

إرسال تعليق